صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«المستشفى العائم» يوقع الكشف الطبي على 6600 حالة في أسوان 

أ ش أ

الثلاثاء، 05 مارس 2019 - 04:18 م

قالت د. إيفا فارس رئيس نادي روتاري أسوان، إن المستشفى العائم الخيري الذي انطلق بأحد المراسي السياحية بمدينة أسوان السبت الماضي بالتعاون بين وزارة الصحة "روتاري مصر"، انتهى من توقيع الكشف خلال الأيام الثلاثة الأولى على 6600 حالة من الأطفال والسيدات بمختلف مدن ومراكز محافظة أسوان بالمجان.

وأوضحت "إيفا فارس"، في تصريح لها اليوم الثلاثاء 5 مارس، أن اليوم الأول شهد استقبال 1400 حالة، وفي اليوم الثاني 1200 حالة، وفي اليوم الثالث 4 آلاف حالة، مشيرة إلى أن أعمال المستشفى العائم مستمرة في توقيع الكشوفات الطبية وصرف العلاج على الحالات المترددة حتى يوم الخميس المقبل.

ونوهت رئيس نادي "روتاري" أسوان، بأنه في ختام أعمال المستشفى الخيري بالمحافظة، سيتم إطلاق ماراثون مشي على كورنيش النيل بالمدينة، قبل استكمال الرحلة إلى باقي محافظات الصعيد وصولاً إلى القاهرة.

وكانت وزيرة الصحة والسكان د. هالة زايد واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، دشنا الأسبوع الماضي الفعاليات التحضيرية لانطلاق المستشفى الخيري التي تضم المستشفى العائم و13 عيادة للأطفال و36 طبيبًا يقدمون الخدمة الطبية في نحو 22 عيادة في مختلف التخصصات الطبية للكشف على الأطفال من عمر يوم وحتى 12 سنة، وتقديم الخدمة العلاجية في كافة التخصصات الطبية للطفل والأم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة